MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

قائد ليفربول السابق: لن نتحمل رحيل صلاح.. وتذكروا ما حدث مع رونالدو

صلاح

أكد جيمي كاراجير قائد نادي ليفربول السابق على أنه يتوقع بقاء المصري محمد صلاح هداف فريقه لعدة سنوات قادمة على الرغم من تألقه في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي.

وأشار كاراجير في تصريحات نشرها موقع توك سبورت الإنجليزي إلى أن العروض التي يتقدم بها ناديي برشلونة وريال مدريد الأسبانيين تجعل اللاعبين يرغبون في الرحيل عن أنديتهم.

وقال قائد الريدز السابق: "صلاح وصل للتو إلى ليفربول، لم يمض على تواجده معنا إلا وقت قليل، وذلك فنحن بحاجة لأن نستمتع به لأطول وقت ممكن".

وأكمل: "لا شك أنه عندما تكون لاعباً جيداً فإن هذه ليست مشكلة فريقك، إنها مشكلة جميع الأندية عندما يأتي مندوبو ريال مدريد وبرشلونة من أجل لاعب يريدون ضمه".

وأضاف: "دعونا لا ننسى ما حدث مع كريستيانو رونالدو عندما كان واحداً من أفضل لاعبي العالم ورحل عن مانشستر يونايتد، رحيله كان وقت تواجد فريقه في نهائيات البطولات الأوروبية".

وأوضح: "الأمر صعب جداً، وقتها ستكون مضطراً لقبول العرض الذي حصلت عليه وتسمح برحيل لاعبك، ولكن ستحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من الأموال، وهذا ما حدث مع كوتينيو".

وأردف: "أتوقع أن يستمر صلاح مع ليفربول لعدة سنوات قادمة، العقد الذي وقعه مؤخراً والوضع الذي يتواجد به خاصة بعد رحيل كوتينيو يؤكدون ذلك ".

واختتم: "ليفربول لن يتحمل رحيل نجم آخر عنه سريعاً".

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017