MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة YouGov العالميه << الرائدة عالمياً في مجال تقديم الخدمات الشاملة عن أبحاث السوق>> تقدم عرضاً لسعودين فقط ؟!

لتسجيل في العرض قم بلضغط علي احد الصور 
أكدت شركة "YouGov" علي توفير عروض خاصه بلسعودين فقط خلال هذه الفتره كما اكدة ايضا الشركة العملاقه علي انه لن يتم فتح رابط هذا العرض الخاص بأهل الحرمين الشريفين في اي دولة اخري في حال الدخول عليه وذلك حفاظا علي الخصوصيه.
كذلك قامت الشركه بتحديد تاريخ انتهاء العرض في تاريخ  19/01/2018.   لتسجيل اضغط هنا


YouGov | الأسئلة المتداولة

يوجف تُجري استطلاعات للرأي عبر الإنترنت حول السياسة، الشؤون العامة، المنتجات، العلامات التجارية، و غيرها من المواضيع ذات الاهتمام العام . استطلاعات يوجوف يؤديها الناس من جميع أنحاء دول الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، باكستان و الهند، ممّن وافقوا على مشاركة أفكارهم حول مجموعة واسعة من القضايا الهامة. إن الانضمام مجاني لأي أحد يبلغ 18 عاماً من العمر فما فوق.
كم يستغرق من الوقت استطلاع قياسي من استطلاعات يوجف؟
معظم استطلاعات يوجف قصيرة للغاية و ينبغي فقط أن يستغرق إكمالها ما يقارب من 5 إلى 7 دقائق. يتراوح طول استطلاع قياسي بين 20 و 30 سؤال في المُجمَل. بين حين و آخر، سيكون هناك استطلاعات أطول أو استطلاعات ذات أسئلة أكثر تعقيداً. أطول استطلاع لا ينبغي أن يتجاوز عشرين دقيقة ليتم إكماله.
كيف يتم إخطاري بالاستطلاعات الجديدة؟
كلما كان لدينا استطلاع جديد لك، تتلقّى رسالة بريد إلكتروني تعلمك بذلك و تكون قادراً على الدخول إليه مباشرة من البريد الإلكتروني.
لأي غرض تُستخدَم المعلومات التي تجمعها يوجف؟
تُستخدَم المعلومات المستخلصة من استطلاعت يوجف من قِبَل و سائل الإعلام الإخبارية، مجموعات الشؤون العامة، المؤسسات، الحملات النتخابية، الشركات، و وكالات التسويق، من أجل أن تكشف و تحلل الراي العام.
من يدفع مقابل هذه الاستطلاعات؟
تُجري يوجف استطلاعات لحساب مجموعة متنوعة من العملاء تساعدهم على فهم أفضل لآراء الجمهور حول الأحداث الجارية، المنتجات الاستهلاكية، و العلامات التجارية. يوجوف هي منظّمة غير حزبية. كثير من استطلاعاتنا لا يمتّ بِصِلة إلى الأمور السياسية. و هناك أيضاً  استطلاعات سياسية نجريها – بعضها لحساب عملاء و البعض الآخر خاص بنا أنفسنا لقياس الرأي العام البريطاني. الاستطلاعات الخاصة بنا  لا يتم صياغتها من أي منظور سياسي، و لكن المقصود منها أن تكون جهوداُ علمية اجتماعية لقراءة الرأي العام. قد ينتمي عملاؤنا إلى أي حزب سياسي مع أي وجهة نظر اجتماعية معينة. و بينما قد يكون لهؤلاء العملاء في النهاية أهدافهم الحزبية الخاصة، إلّا أن الاستطلاعات التي نُجريها ليست معدّة للتأثير على آرائكم، بل لقياسها. اطمئنّ بأنه عندما تجيب على استطلاع لدى يوجف، فإن خصوصيتك مُصانة، و ردودك تصنع فرقاً.
هل أستطيع أن أطّلع على نتائج استطلاعات التي أشارك فيها؟
يمكنك الاطّلاع على نتائج العديد من استطلاعاتنا على صفحة الرأي العام الخاصة بموقعنا.
لقد أجبت على استطلاع، و لكنني لا أرى جميع النتائج منشورة. لماذا تعرضون بعض النتائج فقط؟
تُجري يوجف استطلاعات لحساب مجموعة متنوعة من العملاء، و يُطلَب منها أحياناً أن تُبقي على نتائج هذه الاستطلاعات سرية.
هل ستبقى المعلومات التي أزوّد بها يوجف سرية؟
نعم. سيتم استخدام إجاباتك فقط في إنشاء جداول إحصائية، من مثل "50% من الجمهور العام يصوّت لصالح خفض الضرائب " أو "زاد عدد النساء بـ10% ممّن يقدّرن العلامة التجارية س." لن يتم الكشف لأي أحد أبداً عن إجاباتك بشكل منفرد بطريقة تكشف عن هويّتك. من فضلك الرجوع إلى صفحة سياسة الخصوصية; الخاصة بنا للتفاصيل كاملةً.
أي نوع من المكافآت يتم تقديمها مقابل المشاركة في الاستطلاعات؟
عند الإجابة عن الاستطلاعات، يتم جمع النقاط بحيث يمكنك المطالبة باستردادها كدفعة بقيمة $50 عند إحرازك 5000 نقطة أو إدخالها إلى السحب الشهري على الجائزة بحيث يكون لديك فرصة للفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز مع جوائز جديدة كل شهر! استعرض صفحة الجوائز للقائمة كاملة.
هل سأتلقّى رسائل بريد إلكتروني من أي جهة غير يوجف؟
لا. لن تعطي يوجف، تحت أي ظرف من الظروف، أو تؤجّر، أو تبيع عنوان بريدك الإلكتروني لأي أحد آخر، أو تسمح بإرسال رسائل إليك من قِبَل جهة ثالثة.
كيف يمكنني أن أعيد تعيين كلمة المرور الخاصة بي؟
إذا نسيت كلمة المرور أو أردت إعادة تعيينها لأي سبب، انقر على نسيت كلمة السر في صفحة تسجيل الدخول.
هل عليّ أن أشتري أو أشترك في أي شيء؟
لا. تُجري يوجف استطلاعات رأي عام مشروعة. لن يُطلَب منك شراء أو الاشتراك في أي شيء.
كيف أدخل إلى السحب على الجوائز و كيف يتم السحب؟
يدخل عضو يوجوف تلقائياً في سحبنا الأسبوعي في كل مرة يكمل فيها استطلاعاً؛ لا يتطلب دخول السحب استبدال أي نقاط. يتوفر جهاز آيباد واحد يتم ربحه كل أسبوع. يتم اختيار الفائز كل يوم أحد من بين جميع المشاركات الكاملة في الاستطلاعات التي تمت خلال الاسبوع الذي يسبق يوم السحب. يتم إجراء السحب بواسطة عملية اختيار عشوائية كمبيوترية. يتم التواصل مع الفائز عبر البريد الإلكتروني خلال 8 أيام من تاريخ السحب و يتعين عليه الرد خلال 28 يوماً من تاريخ تلقيه الرسالة مزوداً إيانا بالعنوان الكامل و رقم الهاتف من أجل توصيل الجائزة.
كم من الوقت تستغرق الـ$50 لكي تصلني بعد مطالبتي بها؟
تتم معالجة كل طلبات الاسترداد خلال شهر واحد من وقت استلام الطلب.
أين يمكنني أن أرى نقاطي؟
عليك أن تسجل الدخول لترى نقاطك. إن كنت قد سجّلت الدخول، ستظهر النقاط  في الجانب الأيمن الأعلى من الصفحة الرئيسية. يمكنك أيضاً استعراض بيان موجز كامل لحسابك من خلال صفحة نشاطك. للذهاب إلى صفحة حسابك، اخترعضو فريق الإستطلاع ثمّ  نشاطاتي من القائمة الموجودة في رأس الصفحة.
من أين يمكنني أن أغيّر بريدي الإلكتروني أو عنواني البريدي؟
يمكنك تغيير عنوانك من خلال صفحة الحساب. للذهاب إلى صفحة الحساب الخاصة بك، اختر حساب يوجف الخاص بي ثم الحساب من القائمة العليا.
من أين يمكنني الحصول على معلومات أكثر؟
استعرض صفحة تعلم المزيد.
كيف لي أن أغادر يوجف؟
في حين نتمنّى أن تستمتع بكونك عضواً في موقعنا، إن شئت لأي سبب من الأسباب المغادرة، الرجاء زيارة صفحة إلغاء الاشتراك. يُرجى العلم بأنك ستفقد أي نقاط في حسابك عند إلغاء.
http://inoffers.net/offer/1701828505740772/1712225305172660
اضغط علي الصورة لتسجيل في العرض

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017