MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

صينيون يتهمون أبل بالعنصرية لعجز أيفون X عن التمييز بينهم.. والشركة: متشابهون

آيفون X
اتهمت شركة أبل بالعنصرية بعد فشل أيفون X فى التمييز بين المستخدمين الصينيين، إذ أدرك صبى صينى قدرته على فتح هاتفه أيفون X  باستخدام برنامج التعرف على الوجه، إذ اشترى زوج صينى لزوجته الهاتف الذكى الجديد، لكنها صدمت بعد اكتشاف إمكانية فتحه بواسطة ابنهم الصغير.
واتصل الزوج الذى يدعى "ليو" هاتفيا بالخط الساخن لخدمة عملاء أبل للإبلاغ عن المشكلة، وقال: "كان ابننا قادرا على استخدام الهاتف رغم عدم معرفته لكلمة المرور".
ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، قيل له إنه حالة نادرة ومعزولة ويرجع ذلك إلى حقيقة أن زوجته وابنه يبدوان متشابهين جدا، ويعتقد أن شركة التكنولوجيا العملاقة أطلقت الآن تحقيقا كاملا فى ادعاءات عائلة ليو.
ويبدو أن الأسرة التى تعيش فى مدينة شانجهاى ليسوا المستخدمين الصينيين الوحيدين الذين تمكنوا من فتح هواتف بعضهم البعض، إذ ارتفعت حالات فتح الهاتف بواسطة شخص آخر، فى هذا البلد الذى يرتفع به اهتمام المستخدمين بآيفون  بفضل  مزايا الأمان والخصوصية.
إذ تأتى الأخبار بعد أسبوع من إبلاغ امرأة صينية أخرى بإمكانية فتح زميلتها فى العمل لهاتفها الجديد بكل سهولة عدة مرات، رغم اختلاف ملامحهما.
المصدر: اليوم السابع 

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017