MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

زيدان: لا يهمني الممر الشرفي .. رونالدو جاهز للكلاسيكو

زيدان
قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اليوم الجمعة إنه لا يهتم إطلاقا بأن يقوم برشلونة بعمل ممر شرفي للاعبي فريقه غدا السلبت في مباراة الكلاسيكو في سانتياجو برنابيو، نظرا لتتويج الملكي بمونديال الأندية.
وتعليقا على الممر الشرفي الذي تمنى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال أن يقف فيه لاعبو البرسا، صرح زيدان في مؤتمر صحفي عشية الكلاسيكو الذي يقام في إطار الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا أهتم بهذا مطلقا. ما يهمني هو المباراة. كل المدريديين يهتمون بهذا فقط".
وقال زيدان "سوف تكون المباراة الاصعب في الموسم. إنها مباريات جميلة للغاية ونحبها. لاعبون يلعبون من أجل هذا النوع من المباريات".
 كلاسيكو غد ليس حاسما في لقب الليجا
قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اليوم الجمعة إن مباراة الكلاسيكو غدا السبت أمام برشلونة في "سانتياجو برنابيو" ليست حاسمة في لقب الدوري الإسباني الذي يدافع عنه الملكي.
وأضاف زيدان "لا أرى المباراة حاسمة في اللقب. سيكون من الغباء التفكير في هذا. نحن في حالة جيدة للغاية وأثبتنا هذا مؤخرا...هذا الأهم ..حتى لو خسرنا اللقب الليجا لن يكون محسوما بعد".
وعن أداء برشلونة الذي يتصدر الليجا حاليا بـ42 نقطة متقدما بـ11 نقطة على ريال مدريد الرابع وله مباراة مؤجلة قال "لا أكترث بما إذا كانوا يلعبون جيدا أو سيئا. هم المتصدرون..هذا واقع ويستحقوه. لأننا نأتي في الخلف سنحاول تقليص الفارق وتقديم مباراة جيدة. إذا لعبنا جيدا سنلحق الضرر بأي فريق".
وقال "أتذكر أننا فزنا في كامب نو في نصف نهائي دوري أبطال".
وتابع "ربما أداؤنا كان مهتزا في الليجا قليلا وخسرنا نقاط ولكن البطولة طويلة ويمكننا استعادة النقاط" التي تفصل فريقه عن غريمه الكتالوني.
وحول وضع الويلزي جاريث بيل قال زيدان "أثق دائما في لاعبيني. ثقتي لا تقل بسبب إصاباتهم. الإصابات تحدث. سوف نرى ما إذا كان سيلعب غدا وما إذا سيكون في حالة تسمح له باللعب 90 دقيقة أم لا".
ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري بفارق 11 نقطة عن غريمه برشلونة صاحب الصدارة، مع تبقي مباراة مؤجلة للملكي أمام ليجانيس.

زيدان يؤكد جاهزية كريستيانو للكلاسيكو
أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن نجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو "جاهز 100%" لمباراة الكلاسيكو غدا السبت أمام برشلونة بعدما شارك اليوم في المران الجماعي بعد غيابه طوال الأسبوع.
وقال زيدان "إنه (كريستيانو) في حالة جيدة ومستعد 100%. تدرب اليوم وهذا ما يهمني. لن أتحدث عن أمور بعيدة عن مباراة غد. ما على كريستيانو أن يفكر فيه هو المباراة فحسب مثلنا جميعا"، وذلك ردا على سؤاله حول ما يقال عن ضغط اللاعب البرتغالي على النادي للتجديد له مجددا.
وصرح زيدان "ما فعله كريستيانو وما يفعله يستحق كامل احترام النادي. بعد العطلة سيتم الحديث في كل هذا. لكن بالنسبة لمباراة غد فهو مستعد 100% ".

زيدان يطالب جماهير الريال بروح مباراة إشبيلية
طالب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اليوم جماهير الملكي بتقديم الدعم للفريق غدا السبت في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في "سانتياجو برنابيو" بنفس روح مواجهة إشبيلية التي انتصر فيها الفريق بخماسية نظيفة في الجولة الـ15 من الليجا.
وقال زيدان  "لا أحب أن أطلق رسالة دون أن أتلقى سؤالا أولا، هذا ليس طبعي، ولكننا نعلم ان أمام برشلونة، مثل لقاء إشبيلية، يمثل دعم الجمهور حافزا إضافيا وهذه اللحظة التي نطلب منهم مجددا أن يدعموننا".
وتابع "لا أطلب أكثر مما يفعلونه لانهم دائما ما يدعمون الفريق. نرغب في أن يقفوا بجوارنا منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة 90. لن ننتصر في 15 دقيقة ولكن مع الصبر والوقت يمكننا الفوز. نحتاجهم حتى النهاية".
ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري بفارق 11 نقطة عن غريمه برشلونة صاحب الصدارة، مع تبقي مباراة مؤجلة للملكي أمام ليجانيس.

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017