MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

أبل تعتذر لعملائها وتعترف: تعمدت إبطاء هواتف آيفون القديمة


أبل تعتذر لعملائها وتعترف: تعمدت إبطاء هواتف آيفون القديمة المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم أبل تعتذر لعملائها وتعترف: تعمدت إبطاء هواتف آيفون القديمة، أبل تعتذر لعملائها وتعترف: تعمدت إبطاء هواتف آيفون القديمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أبل تعتذر لعملائها وتعترف: تعمدت إبطاء هواتف آيفون القديمة.
المملكة الاخباري اعتذرت شركة أبل الأمريكية لعملائها، واعترفت بأنها تعمدت إبطاء هواتفها أيفون قديمة الطراز وذلك للحفاظ على عمر البطارية وبقائها تعمل لفترة أطول.
وكان بعض العملاء يشتبه منذ فترة طويلة أن الشركة تستخدم تدابير لتشجيع الناس على تحديث هواتفهم القديمة، مما يتسبب في تباطؤ الهاتف.
وهو ما اعترفت به أبل من أجل تقليل استهلاك البطارية، لكنها قالت إن الإجراء يهدف إلى “إطالة عمر” الأجهزة.
واضطرت أبل ، في نوفمبر الماضي، لإطلاق تحديث لإصلاح مشكلة أمنية مع نظام التشغيل ماك الذي جعل من الممكن الدخول إلى الجهاز والسيطرة على صلاحيات إدارته دون كلمة مرور.
وقالت الشركة الآن أنها سوف تستبدل البطاريات وسوف تصدر برمجيات في العام الجديد 2018 بحيث يمكن للعملاء مراقبة حالة بطارية الهاتف الخاص بهم.
وأضافت الشركة في بيان عرض على موقعها الإلكتروني إنها سوف تقلل من سعر استبدال البطارية خارج الضمان من 79 دولارا إلى 29 دولارا فقط، لأي شخص لديه هاتف أيفون 6 أو أقدم.
وكشفت إنها تدفع قدما إلى اتخاذ إجراءات “لمعالجة مخاوف العملاء والاعتراف بولائهم واستعادة ثقة أي شخص قد يشك فى نوايا أبل”.
وكانت الشركة واجهت ثماني دعاوى قضائية منفصلة في الولايات المتحدة رفعت ضدها بشأن هذه المسألة، كما أنها كانت تواجه إجراءات قانونية إضافية في إسرائيل وفرنسا.
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أبل تعتذر لعملائها وتعترف: تعمدت إبطاء هواتف آيفون القديمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017