MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

الريال يستقر على خليفة زيدان


ماركا المدريدية:
العطلة 
يقضي لاعبو ريال مدريد عطلة لمدة اسبوع ، عقب نهاية موقعة الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة  على ملعب سانتياجو برنابيو.
ويعني ذلك أن الخسارة بثلاثية نظيفة لم تغير خطة مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، على أن يعود الفريق  للمران في الثلاثين  من الشهر الجاري بجلسة مسائية.
وسيستغل لاعبو الريال هذه العطلة للراحة وإعادة شحن طاقاتهم، مع الالتزام بخطة عمل خاصة كي لا يفقدوا لياقتهم البدنية تزامنا مع ايام الاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة.
وعقب نهاية المباراة أمام برشلونة في ساعة مبكرة من مساء السبت، بدأت الحسابات الرسمية للاعبي الريال  على شبكات التواصل الاجتماعي في عرض جوانب من رحلات كل واحد منهم لمسقط رأسه، وكان أولهم ثيو هرنانديز، الذي انطلق على متن طائرة خاصة برفقة أسرته.
وسيستأنف اللاعبون العمل في جلسة مفتوحة في  الثلاثين  من ديسمبر الجاري، وسيخصصها الملكي كما جرت العادة لمشجعيه كي يحتفل معهم بعيد الميلاد ورأس السنة.
ولا يدفع أعضاء النادي أي مقابل مادي مقابل حضور هذه الجلسة، ولكن سيكون عليهم الحصول على بطاقات دخول من منافذ بيع التذاكر في سانتياجو برنابيو بين يومي ستة و عشرين  وثمانية و عشرين  من هذا الشهر.
وقبل نهاية عام الفين و سبعة عشر  ، سيبدأ فريق ريال مدريد استعداداته لمباراة كأس الملك المقررة أمام نومانسيا في الرابع من يناير المقبل، بجلستي مران يومي الثلاثين  والحادي و الثلاثين  من ديسمبر ، على أن يواصل التدريب في الأيام اللاحقة.
وسيجري الريال مرانه في اليوم الأول من العام الجديد  بالمدينة الرياضية.

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017