MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

الخليفي يرد على إغراء بيريز لنيمار

نيمار
وضع رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، حدًا للشائعات التي لا تُفارق النجم البرازيلي نيمار جونيور في الآونة الأخيرة، واصفًا ما يُثار في بعض الصحف الفرنسية وكذلك الإسبانية عن إمكانية انتقال أغلى لاعب في التاريخ لريال مدريد، بالأمر المستحيل حدوثه.
ويعرف رجل الأعمال القطري أن هناك شائعات تربط مستقبل صاحب الـ 25 عامًا بالنادي الملكي، لدرجة أن هناك تقارير ادعت أن نيمار الأب سيكون “عراّب” الصفقة، من باب أن مدريدي الهوى، وحمله الكبير رؤية نجله بالقميص الأبيض قبل أن يُنهي رحلته في القارة العجوز، لذا سارع مدير قنوات be IN بنفي ما يتداوله الإعلام بشأن نجم العملاق الباريسي الأول.
وفي مقطع فيديو مُنتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الخليفي وهو يُجيب على سؤال حول إمكانية ذهاب نيمار إلى ريال مدريد في يوم من الأيام. فأجاب قائلاً “مستحيل ولا فكرة فكرة.. أبدًا”.
وجاء حديث الخليفي عن مستقبل لاعب برشلونة السابق، ردًا على تصريحات رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، التي غازل خلالها نيمار بفتح أبواب البيرنابينو أمامه، من باب أن هذه الخطوة ستُسهل عليه تحقيق حلمه بالحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم.

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017