MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

«مبابي» يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى ريـال مدريد



«مبابي» يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى ريـال مدريد حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «مبابي» يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى ريـال مدريد .
مانشيت - ركــز الفرنسي كيليان مبابي، نجم اقتحام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه رفض الانتقال إلى نادي ريـال مدريد الإسباني، خــلال موسم الانتقالات الصيفية المــنصرمة.
وكان ريـال مدريد أبدى رغبة كبيرة في التعاقد مع «مبابي» في الصيف المــنصرم، عقب تألقه بشكل بارز في صفوف موناكو، خــلال الموسم المــنصرم، قبل أن يقرر الشاب الفرنسي الانتقال إلى الفــــــريق الباريسي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند بإلزامية الشراء، بانتهاء الموسم الجاري، مقابل 180 مليون يورو.
وأخـبر «مبابي»، في بيانات أبرزتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، الصباح الخميس: «رفضت الانتقال لريـال مدريد، لأن باريس سان جيرمان يتواجد في المدينة التي نشأت فيها».
واستمر: «رغبت في اللعب لباريس سان جيرمان، وأنا سعيد بالطريقة التي تسير عليها الأمور حاليًا».
وأردف: «كان هناك الكثير من الشائعات حول هوية النـــــــادي الذي سأنتقل لصفوفه في الصيف المــنصرم، وقد تفاوضت بالفعل مع ريـال مدريد، ولكن هذا أصبح من المــنصرم وأنا أدافع حاليًا عن ألوان باريس سان جيرمان».
جدير بالذكر أن «مبابي»، 19 سـنــــةًا، شارك في 23 مباراة مع باريس سان جيرمان بجميع المسابقات خــلال الموسم الجاري حتى الآن، حقق خلالها 12 هدفًا وصنع 11 أخرى لزملائه.
شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
برجاء اذا اعجبك خبر «مبابي» يكشف أسباب رفضه الانتقال إلى ريـال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .
المصدر : المصرى اليوم 

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017