MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

أمريكا تنفذ أول إجراءاتها العقابية ضد رافضي قرارها بشأن القدس في الأمـم المـتحـدة

أمريكا تنفذ أول إجراءاتها العقابية ضد رافضي قرارها بشأن القدس في الأمـم المـتحـدة صحيفة الحوار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أمريكا تنفذ أول إجراءاتها العقابية ضد رافضي قرارها بشأن القدس في الأمـم المـتحـدة، أمريكا تنفذ أول إجراءاتها العقابية ضد رافضي قرارها بشأن القدس في الأمـم المـتحـدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تنفذ أول إجراءاتها العقابية ضد رافضي قرارها بشأن القدس في الأمـم المـتحـدة.
صحيفة الحوار أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية اعتزامها إجراء خفض في مساهمتها السنوية بميزانية الأمم المتحدة خلال العام المالي 2018-2019.
وقالت نيكي هيلي، مندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، في بيان لها، إن هذا الخفض «خطوة مهمة اتخذت على الطريق الصحيح».
وأشارت «هيلي» إلى «عدم الفاعلية والنفقات المبالغ فيها للأمم المتحدة يعلمها الجميع ولن ندعهم يتمتعون بكرم الشعب الأمريكي».
وأضافت: «ذلك الاقتطاع التاريخي للأمم المتحدة بجانب الكثير من الإجراءات الأخرى هدفها أن تكون المنظمة أكثر فاعلية ومسؤولية».
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار . صحيفة الحوار، أمريكا تنفذ أول إجراءاتها العقابية ضد رافضي قرارها بشأن القدس في الأمـم المـتحـدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المصرى اليوم

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017