MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

الأهلي يوجه دعوة لتريزيجيه للمشاركة في ودية أتليتكو مدريد

وجه النادي الأهلي، دعوة رسمية لمسؤولي نادي قاسم باشا التركي، للسماح بمشاركة محمود حسن "تريزيجيه" لاعب الأهلي الأسبق والمحترف في الصفوف الفريق التركي، في مباراة أتليتكو مدريد الإسباني.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه أتليتكو مدريد يوم السبت المقبل وديًا في مباراة مقرر لها على ملعب برج العرب تحت شعار "السلام".
وكانت إدارة الأهلي وجهة دعوة للعديد من اللاعبين للمشاركة في ودية أتليتكو ومن أبرزهم حسام غالي لاعب النصر السعودي، وحسني عبد ربه لاعب وقائد الإسماعيلي والمحترف المصري محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب اتحاد جدة السعودي.
كما وجهت إدارة الأهلي دعوات لإسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق البحريني ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني من نادي الهلال السعودي، وفهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودي، وعبد الله الجبرين لاعب النصر السعودي.
جدير بالذكر أن شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي أكد في وقت سابق أن إدارة ناديه وجهت دعوة لصلاح محسن لاعب ومهاجم إنبي بالإضافة إلى لاعبين في صفوف الزمالك.

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017