MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

ميرور: صلاح اكتسح بريميرليج مثل "البطة في الماء"

محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي 
تُفتتح مواجهات الجولة التاسعة عشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة قمة بين أرسنال وليفربول في العاشرة إلا ربع مساء غد الجمعة، على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقدمت صحيفة "ميرور" البريطانية تشكيلًا مشتركًا لنجوم الفريقين قبل قمة الغد، ضم النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الذي تفوق على أرسنال بواقع 6 لاعبين مقابل 5 للفريق اللندني، إلا أن معاناة ليفربول الدفاعية ظهرت بوضوح في اختيارات الصحيفة الإنجليزية، حيث ضم الخط الخلفي 4 لاعبين من أرسنال مقابل مدافع وحيد من الفريق الأحمر.

وضم التشكيل خماسي أرسنال بيتر تشيك في حراسة المرمى، بيليرين، كوتسيلني وكولاسيناتش في خط الدفاع، وصانع اللعب مسعود أوزيل، بينما ضم مدافع وحيد من ليفربول هو جويل ماتيب، وثنائي خط الوسط فيليب كوتينيو وإيمري تشان، وفي الهجوم صلاح، ماني وفيرمينو.

ووضعت الصحيفة صلاح كأهم لاعب بين نجوم الفريقين، كما اعتبرته النجم الأبرز في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم إشادة التقرير بديفيد سيلفا وكيفن دي بروين نجمي مانشستر سيتي متصدر ترتيب بريميرليج.

ووصفت الصحيفة انطلاقة صلاح في بريميرليج بأنها كانت مثل "البطة في الماء"، وهو مثل انجليزي يُستخدم لوصف الانطلاقة السريعة في التجارب الجديدة والتميز الكبير في وقت قياسي، حيث انفجر صلاح منذ انضمامه لصفوف ليفربول، ليسجل 14 هدفًا في 18 جولة، منحته صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

وتتمتع مواجهة ليفربول وأرسنال بندية خاصة في الأسبوع الحالي، حيث يتصارع الفريقان على المركز الرابع، الذي يحتله ليفربول برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام أرسنال صاحب المركز الخامس.

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017