MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

خوان ماتا يفي بوعده لأطفال مومباي

خوان ماتا

أهدى الإسباني خوان ماتا، الذي سجل هدفي فريقه مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي في المباراة التي انتهت أمس بتعادل الفريقين 2-2 في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، هدفه الثاني لأطفال مومباي كما وعد مجموعة منهم قاموا بزيارته منذ فترة على ملعب أولد ترافورد.

وانتهز ماتا فرصة احتفاله بهدفه الثاني (ق60) ليفي بالوعد الذي قطعه لمجموعة من الأطفال كانوا قد سافروا في أكتوبر/تشرين أول الماضي بمساعدة مؤسسة "OSCAR" الخيرية من مدينة مومباي الهندية إلى إنجلترا لزيارة لاعب الوسط.

وعقب تسجيل الهدف، توجه اللاعب الإسباني نحو إحدى كاميرات التليفزيون في الملعب وضم كفيه على بعضهما لأداء التحية على الطريقة الهندية.

وقال ماتا إنه فعل ذلك "لأنه حين جاء أطفال مؤسسة OSCAR التي نعمل معها من أجل مشروع 'Common Goal' لزيارتي في أولد ترافورد، طلبوا مني الاحتفال بهذه الطريقة".

وأوضح "لم أؤدي هذه التحية عقب تسجيل الهدف الأول لأننا كنا لا نزال بحاجة لآخر. لكن حين سجلت الهدف الثاني فكرت فيهم، لذلك أهديته إلى الأطفال في مومباي".

وبعد أن افتتح ليستر التسجيل في مباراة أمس، أدرك ماتا التعادل ثم تقدم بهدف ثان لتصبح النتيجة 2-1 ، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض مجددا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017