MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيدال يستعرض على طريقة رونالدو بعد ثلاثية برنابيو

أشعلت صورة احتفال لاعبي برشلونة في غرفة خلع الملابس بستاد سانتياجو برنابيو بعد اكتساح ريال مدريد بثلاثية نظيفة حماس جماهير الفريق الكتالوني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر لاعب برشلونة أليكس فيدال مستعرضًا عضلاته بشكل ساخر في الصورة، وهو ما لفت اتنباه محبي برشلونة عبر موقع "تويتر" حيث تناقل عدد كبير منهم الصورة مؤكدين أنها موجهة إلى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الذي يعتاد على الظهور بمظهر مشابه خلال احتفالات فريقه.

ونقل موقع صحيفة "ميرور" البريطانية تعليقات جماهير برشلونة عبر موقع التواصل الشهير، حيث قال أحدهم "أنظر إلى فيدال، إنه يسخر من رونالدو"، وقال آخر "رونالدو؟؟ لا إنه فيدال!".

وكان برشلونة قد اكتسح ريال مدريد وسط جماهيره في العاصمة الإسبانية بثلاثية نظيفة، بيواصل التحليق منفردًا في صدارة الترتيب برصيد 45 نقطة، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 31 نقطة في المركز الرابع، لتتراجع آماله كثيرًا في الحفاظ على لقب الدوري
.

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017