MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

أمازون تتحدى جوجل بتطوير خدمة فيديوهات جديدة لمنافسة يوتيوب



أمازون تتحدى جوجل بتطوير خدمة فيديوهات جديدة لمنافسة يوتيوب صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أمازون تتحدى جوجل بتطوير خدمة فيديوهات جديدة لمنافسة يوتيوب، أمازون تتحدى جوجل بتطوير خدمة فيديوهات جديدة لمنافسة يوتيوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمازون تتحدى جوجل بتطوير خدمة فيديوهات جديدة لمنافسة يوتيوب.
صقر نيوز كشف تقرير لموقع "ديلى ميل" البريطانى أن شركة أمازون تخطط لطرح موقع منافس ليوتيوب، مما سيتسبب فى زيادة الخلاف المشتعل بين الشركتين العملاقتين.
ففى وقت سابق من هذا الشهر، قدمت شركة أمازون طلبين لمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكى من أجل تسجيل تطبيقين تحت اسم AmazonTube  و OpenTube، وتم رصد هذين التطبيقين لأول مرة بواسطة موقع TV Answer Man، ورغم عدم ذكر اسم يوتيوب، ولكن الأوصاف تبدو مشابهة جدا للخدمة المملوكة لشركة جوجل.
وتأتى هذه الخطوة بعد زيـادة وتيرة الخلافات بين الشركتين، ففى سبتمبر الماضى أعلنت شركة جوجل عن سحب يوتيوب من شاشة إيكو شو المزودة بأجهزة أمازون، وجلبت أمازون تطبيق يوتوب مرة أخرى إلى الجهاز بدون معرفة جوجل، إلا أن جوجل أزالته لاحقا.
ودافعت شركة ألفابيت الأم لجوجل عن القرار فى ذلك الوقت بقولها إن أمازون لا تعامل منتجات جوجل مثلما تعامل جهازى كرومكاست و جوجل هوم، وأشارت أيضا إلى أن أمازون لم توفر خدمة Prime Video لمستخدمى جهاز كرومكاست.
وقد تصاعدت المعركة منذ ذلك الحين، حيث أعلنت جوجل فى 5 ديسمبر أن يوتوب سيتم إزالته من برنامج إيكو شو وAmazon Fire TV  ابتداء من العام القادم.
وفى نفس اليوم من الإعلان، قدمت أمازون براءات الاختراع لمنافسه يوتيوب.
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أمازون تتحدى جوجل بتطوير خدمة فيديوهات جديدة لمنافسة يوتيوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017