MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

حياة مأساوية لنجم Arsenal - آرسنال السابق.. ينام على الأرض ويختبيء من الشرطة

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن ظروف قاسية يعيشها أحد النجوم السابقين لفريق أرسنال بعد سنوات قليلة من تألقه في الملاعب الإنجليزية ووصوله مع فريق العاصمة الإنجليزية إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأفردت الصحيفة تقريرًا مطولًا يتناول الحياة التي يعيشها الإيفواري إيمانويل إبويه، الذي تألق في صفوف أرسنال في الفترة من 2004 – 2011، كما لعب بصفوف العملاق التركي جلطة سراي حتى العام الماضي.

ويعيش النجم الإيفواري السابق حياة مأساوية بعدما خسر ممتلكاته في نزاع قضائي مع طليقته، حيث يختبيء من أفراد الشرطة ومحضري المحكمة، وينام في على الأرض في منزل أحد أصدقائه، كما يتنقل عن طريق الحافلات لعدم قدرته على استقلال "تاكسي"، ووصلت معاناة نجم فريق العاصمة الإنجليزية السابق لقيامه بغسل ملابسه يدويًا لعدم قدرته على توفير ثمن غسالة ملابس.

ورغم أنه في الرابعة والثلاثين من العمر، إلا أن إبويه لا يستطيع ممارسة كرة القدم في الوقت الحالي بسبب أزمة صحية، بعد صدمات عديدة تعرض لها، تمثلت في عدم قدرته على مقابلة أبنائه منذ منتصف العام الحالي، ووفاة جده أمادو بيرتن الذي قام بتربيته وكان الأقرب له بين أهله، وكذلك وفاة شقيقه ندريه سيرجي في حادث دراجة بخارية.

وقال إبويه في حوار مع الصحيفة البريطانية أنه لا يمتلك الأموال الكافية لتوكيل أحد المحامين للترافع في القضية الخاصة بمنزل الزوجية، وأكمل أنه يعيش في حالة رعب بسبب بحث الشرطة عنه، حيث يطفيء الأنوار في بعض الأحيان في مقر إقامته حتى لا يعلم أحد أنه بالداخل.

ولعب إبويه 79 مباراة دولية خلال مسيرته مع منتخب كوت ديفوار، وساهم في تأهل منتخب بلاده لكأس الأمم الأفريقية 2012، ووصل مع أرسنال لنهائي دوري أبطال أوروبا 2006 قبل الخسارة أمام برشلونة، وحقق لقب الدوري التركي مرتين مع جلطة سراي.

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017