MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

شارك بالتصويت.. ادعم محمد صلاح للفوز بلقب أفضل لاعب فى العالم 2017

طرحت شبكة "ESPN" الرياضية العالمية، استفتاء جماهيريًا لاختيار اللاعب الفائز بجائزة "الأفضل" فى العالم لعام 2017.
واختارت شبكة "ESPN" الرياضية العالمية، النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة المرشحين للحصول لقب أفضل لاعب فى العالم لعام 2017.
وذكرت الشبكة الرياضية العالمية، أن محمد صلاح ينافس كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسبانى ومنتخب البرتغال، وليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسبانى، وهارى كين نجم توتنهام ومنتخب إنجلترا، ونيمار نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسى على جائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2017 الممنوحة من "ESPN".
وقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".
ويأتي محمد صلاح في المركز الثاني في قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 15 هدفًا بعد هارى كين لاعب توتنهام الذي صار ينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري النجليزي برصيد18 هدف, في الوقت الراهن, كما قاد روما لـ"وصافة" النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى قبل انتقاله لنادى ليفربول.
وللمشاركة فى التصويت الذى طرحته شبكة "ESPN" الرياضية العالمية، لاختيار أفضل لاعب فى العالم 2017 اضغط هنا..

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017