MAGAZINE EARTH MAGAZINE EARTH
random

اخر الاخبار

random
random
جاري التحميل ...

تعرف علي 12 مكان من الأماكن الخلابة في العالم

من الطبيعي أن تواجهك حالة من تقلبات المزاج و تجد نفسك مضطرب و قلق و بحاجة إلي مكان تفقد فيه نفسك من روعته . فالإنسان بحاجة دائماً لمشاهدته الطبيعة الخلابة وهناك العديد من الأماكن الخلابة في العالم و التي يمكنك تجربتها علي الفور .

الأماكن الخلابة في العالم


مدينة سينك تير ، ريوماجيوري ، إيطاليا :
هذه المدينة من المدن الملونة في إيطاليا . تقع علي تلال شاطئ الريفييرا الإيطالي . تتميز بالبيوت الحجرية التلقيدية الملونة  بمختلف الألوان الرائعة و الجذابة .  معني إسم هذه المدينة في الأراضي الخمس و ذلك لأنها تتكون من خمس قري و منها مونتير سو أل مار ، فيزانازا ، كورنيجلينا ، مانارولا ، و ريو ماجيوري . و تقع هذه القري علي الساحل .و تحتوي حديقة سينك تير الوطنية التي تعد من مواقع التراث العالمية وفقاً لما ذكرته منظمة اليونيسكو .
الأماكن الخلابة في العالم
الشاطئ الزجاجي ، في ولاية كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية :
يقع الشاطئ الزجاجي بعد دقائق من مدينة فورت براج الشهيرة بجمع الزجاج  منذ عام 1900 م . هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ الموجودة في كاليفورنيا . هذا الشاطئ يختلف عن أي شاطئ أخر يتكون من الرمال أو الحصي و لكن هذا الشاطئ يغطي بالزجاج الملون ليكون أول شاطئ من نوعه في العالم . حيث أن الزجاج مختلف الألوان و الأشكال حيث يمكنك التمتع بالألوان و إمتزاجها بالماء .
الأماكن الخلابة في العالم 2
قلعة نويشفانشتاين ، ألمانيا : 
قام ببناء هذه القلعة الملك لودفيج الثاني بين عام 1869 م  ، 1886 م و التي تقع علي منحدر جبال الألب البافارية و ترتفع حوالي 800 متر .  تم بناؤها علي الطراز الروماني القديم في أعلي مكان يمكن الوصول إليه ..
الأماكن الخلابة في العالم 3
منحدرات إتريتا ، فرنسا : 
إتريتا هي قرية صغيرة تقع علي الساحل الفرنسي تشتهر بالمنحدرات الرائعة علي البحر و الشاطئ و قد جذبت إتريتا مشاهير الفنانين  مثل غوستاف كوربيه و  كلود مونيه إلي شواطئها .
الأماكن الخلابة في العالم 4
جبل أرارات  ،  شمال شرق تركيا :
تم إكتشاف سفينة سيدنا نوح عليه السلام علي هذا الجبل و ترتفع قمته بحوالي 16,000 قدم عن سطح البحر و يعد من أعلي الجبال الموجودة . هذا الجبل تغطيه الثلوج معظم أوقات السنة .
الأماكن الخلابة في العالم 5
تاج محل ، أغرا ، الهند :

مكان في غاية الجمال و الروعة مكون من الرخام الأبيض تم بناؤه في عام 1631 م ، 1648 م ، بأمر من الإمبراطور شاه جهان ،  تخليداً لذكري زوجته المفضلة . يعطي الرخام الأبيض وميض جذاب في ضوء القمر . و يعطي ضوء وردي عند الفجر .و يعكس ألوان مختلفة عند شروق الشمس و في نهاية اليوم عند الغروب .
و قد جمع بين العديد من الطرازات المختلفة منها العثمانية و الهندية و الإسلامية و الفارسية  ، لذلك تم ضمه إلي قائمة التراث الثقافي العالمي .
الأماكن الخلابة في العالم 6
وادي الظباء ،  أريزونا :
يعد وادي الظباء من أحد الأخاديد  الأكثر إثارة في العالم . تشكل هذا الوادي بفعل السيول والفيضانات التي تحدث من وقت لأخر في هذه المنطقة . و ساعدت الرياح علي تشكيل الصخور بهذه الطريقة الرائعة . و يتغير المنظر في الوادي بإستمرار مع حركة الشمس . فأشعة الشمس تنعكس بهدوء علي الجدران الحجرية و بتغير مكان الشمس تتغير الألوان .

عن الكاتب

MAGAZINE EARTH

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

MAGAZINE EARTH

2017